Home » iKeyMonitor » كيف تحمي الأطفال من المحتالين عبر الإنترنت؟

كيف تحمي الأطفال من المحتالين عبر الإنترنت؟ 2023

ما الذي يمكنك فعله لحماية الأطفال من المحتالين عبر الإنترنت كما ترى أن أطفالك يبدون اهتمامًا كبيرًا بعالم الإنترنت؟ كوالد في بعض الأحيان قد تجلس هناك وتتساءل هل يجب أن أشارك أم لا؟ ليس من السهل البدء في المشاركة في حياة أطفالك على الإنترنت. يجب أن تفهم أن أطفال اليوم أذكياء ، ومعرفتهم الواسعة بالتكنولوجيا والإنترنت على وجه التحديد ، يمكن أن تكون مخيفة بعض الشيء للكثيرين. أثناء اتخاذك لقرار مراقبة أنشطة أطفالك عبر الإنترنت ، ضع في اعتبارك أنه نظرًا لكون الويب واسع النطاق ومليئًا بإخفاء الهوية ، يستفيد الأشخاص من استخدامه لتحقيق نواياهم السيئة مثل المحتالين عبر الإنترنت. إذن كيف يمكنك حماية أطفالك من المحتالين عبر الإنترنت؟ يمكنك الحفاظ عليها بأمان مع تطبيق iKeyMonitor للتجسس على الهاتف المحمول.

قم بتنزيل احصل على ترخيصك مجانًا

كيف يعمل iKeyMonitor؟

يمكنك استخدام iKeyMonitor لحماية أطفالك من الحيوانات المفترسة. تقرر أنت تحديد ما إذا كنت تريد أن يعرف أطفالك أنك تراقب أنشطة الإنترنت الخاصة بهم على الهاتف المحمول. يوفر لك iKeyMonitor القدرة على التجسس بمعرفة المستخدم المستهدف ودون علمه. مع هذا ، أعني أن iKeyMonitor يعمل في وضع التخفي حيث لا يعرف المستخدمون أبدًا بوجود التطبيق ما لم تخبرهم بذلك.

إلى جانب تشغيل وضع التخفي ، يقوم iKeyMonitor بأداء أنشطة التسجيل بشكل فعال للغاية. يسجل كلمات المرور التي تم كتابتها ، ومحتوى البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله ، وضربات المفاتيح التي تم إدخالها ، ومحادثات الدردشة المكتوبة والتي يتم إرسالها لاحقًا إلى حساب عبر الإنترنت (بريد إلكتروني أو FTP) حيث يمكنك عرضها لاحقًا.

من المهم ملاحظة أن مطوري iKeyMonitor يزودون المستخدمين بإصدار iOS بالإضافة إلى إصدار Android حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إليه اعتمادًا على نظام تشغيل أجهزتهم. من الجدير بالذكر أن iKeyMontior يدعم كلاً من أجهزة Android التي لها صلاحيات الروت والتي لا تحتوي على جذر. يدعم iKeyMonitor أيضًا مراقبة أجهزة iOS Jailbroken و non-jailbroken مع الميزات المقابلة.

كيف يكون iKeyMonitor مفيدًا لإبعاد الأطفال عن الحيوانات المفترسة عبر الإنترنت؟

إذا كنت ترغب في إبعاد الأطفال عن المحتالين عبر الإنترنت ، فلا داعي لطلب المزيد. iKeyMonitor مقنع كما يبدو. سيساعدك على حماية أطفالك من الخطر الذي يشكله المحتالون عبر الإنترنت بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة.

  • الحد من وقت الشاشة
    يتيح لك تطبيق iKeyMonitor للهاتف المحمول مراقبة مقدار الوقت الذي يقضيه الأطفال عبر الإنترنت والتحكم فيه. يجب أن تشعر بالقلق إذا كان أطفالك يقضون الكثير على الإنترنت خاصة عندما يحين وقت النوم.
  • حظر التطبيقات والألعاب غير ال
    مناسبة يمنحك تطبيق iKeyMonitor للتجسس القدرة على حظر أي تطبيقات وألعاب غير مناسبة قد تكون ضارة لطفلك. يستفيد بعض المتحرشين الجنسيين من تطبيقات الوسائط الاجتماعية للاعتداء على الأطفال. قد يضايقون الأطفال عن طريق إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو الجنسية والعنيفة للأطفال باستمرار. من المعروف على نطاق واسع أن العديد من المستخدمين يميلون إلى استخدام Snapchat و Kik لإرسال رسائل نصية إلى الآخرين. وبالتالي ، من الضروري أن يتخذ الآباء الإجراءات بمجرد اكتشافهم أن الأطفال تحدثوا مع الرجال المشبوهين.
  • تتبع نظام تحديد المواقع
    العالمي للهاتف الخلوي قد يبدو هذا العنصر غير مهم ولكن ثق بي أنه حيوي. عندما يتعلق الأمر بقضايا المتحرشين بالأطفال التي تنظر إلى المراهقين الصغار عديمي الخبرة ، فإن القدرة على تتبع جهاز أطفالك المحمول أمر ضروري. قد يغري هؤلاء الأطفال بالفخاخ ومناطق الخطر. باستخدام iKeyMonitor GPS tracker ، يمكنك بسهولة تتبع مكانهم وحفظهم.
  • الحفاظ على الأطفال في مأمن م
    ن الخطر نظرًا لكونه الشغل الشاغل لأحد الوالدين ، يأتي تطبيق iKeyMonitor للتجسس مزودًا بميزات معبأة بالكامل لمساعدتك على حماية الأطفال من الحيوانات المفترسة. على سبيل المثال ، يقوم بتسجيل جميع أنشطة الويب وإرسال السجلات إلى بريد إلكتروني بعيد. باستخدام هذه البيانات ، يمكنك اكتشاف بعض الحقائق التي قد يختبئها الأطفال ، وبالتالي التحدث عنها ببعض المعنى. يمكنك جعلهم يفهمون أنه من الخطر الوثوق بالأشخاص عبر الإنترنت ، وخاصة أولئك الذين لديهم هويات مخفية.

دع تطبيق iKeyMonitor للتجسس على الهاتف المحمول يساعدك على حماية الأطفال من المحتالين عبر الإنترنت. الإنترنت عبارة عن نظام أساسي مجهول الهوية للغاية حيث يمكن للأشخاص إخفاء هوياتهم بسهولة أو اعتماد أسماء مستخدمين بناءً على نواياهم. يمكن أن يمهد عدم الكشف عن هويته الطريق للأطفال الصغار الأبرياء لتنمية الثقة ومشاعر الحميمية تجاه الغرباء. يمكن لهؤلاء المتحرشين بالأطفال عبر الإنترنت الاستفادة بسرعة من براءة أطفالك وبناء علاقة حميمة مع قاصر غير مدرك للمخاطر التي يمثلها ذلك. يمكّنك iKeyMonitor من حماية الأطفال من المخاطر المحتملة والمتطفلين عبر الإنترنت.

SIGN UP FREE VIEW PLANS

Category: iKeyMonitor

Back to Top