Home » iKeyMonitor » تطبيق الرقابة الأبوية لنظام Android – أفضل تطبيق لمراقبة أطفالك

تطبيق الرقابة الأبوية لنظام Android – أفضل تطبيق لمراقبة أطفالك 2022

تريد أن تجد الأفضل تطبيق الرقابة الأبوية لنظام Android ؟ في الوقت الحاضر ، يتم استخدام هواتف Android من قبل الناس في جميع أنحاء العالم. خاصة بالنسبة للأطفال ، يستخدم معظمهم هواتف Android أينما كانوا وأينما كانوا. ومع ذلك ، فإن الاستخدام غير الصحيح لهواتف Android سيؤدي إلى العديد من المشكلات. الآن ، iKeyMonitor تطبيق الرقابة الأبوية Android يمكن أن تساعدك في اكتشاف كل ما يحدث على الهواتف المحمولة لأطفالك.

لماذا تحتاج إلى تطبيق الرقابة الأبوية لنظام Android؟

الآن بعد أن أصبحت التكنولوجيا متقدمة ، يمكن للأطفال القيام بالعديد من الأشياء باستخدام هواتف Android ، والتي جلبت لهم أيضًا الكثير من الآثار السلبية. على سبيل المثال ، يُدمن العديد من الأطفال على مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية أو زيارة بعض المواقع السيئة ، وتكوين صداقات مع الغرباء عبر الإنترنت وما إلى ذلك. باعتباره الأكثر احترافًا برنامج تجسس أندرويد ، يوفر iKeyMonitor وظائف مراقبة وتحكم قوية لتعرف أنشطة أطفالك على الإنترنت كل يوم.

مخاطر الإنترنت

إذا كنت تريد أن يتصفح أطفالك الإنترنت بأمان ، فمن المهم أن تفهم أولاً التهديدات المحتملة المختلفة عبر الإنترنت. في ما يلي 3 تهديدات شائعة عبر الإنترنت ضد الأطفال: التسلط عبر الإنترنت ، والمتحرشون الجنسيون ، والمحتوى غير المناسب. لحماية أطفالك من هذه المخاطر ، يمكنك تجربة iKeyMonitor تطبيق مجاني للرقابة الأبوية على Android . يسمح لك بمراقبة أنشطة أطفالك عبر الإنترنت عن بُعد على أجهزة Android.
مخاطر الإنترنت

إدمان الهواتف الذكية

أظهرت دراسة أنه من الصعب على الأطفال المدمنين على الهواتف الذكية قضاء يوم دون لمسها والنظر إليها. إلى جانب ذلك ، قد يتسبب إدمان Android في العديد من المشكلات الصحية الخطيرة الأخرى. بغض النظر عن كيفية إدراك الأطفال لذلك ، فإن الحد من وقت شاشة Android له تأثير إيجابي على العلاقة بين الأطفال والأسرة بأكملها.
إدمان الهاتف

كيفية استخدام تطبيق الرقابة الأبوية iKeyMonitor Android؟

  1. قم بالتسجيل للحصول على خطة مجانية وقم بتثبيت iKeyMonitor.
    اشتراك android
  2. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة Online Cloud.
    لوحة سحابة iKeyMonitor
  3. يمكنك الذهاب إلى السجلات للتحقق من سجلات التجسس.
    سجلات تجسس android

تحكم في أنشطة أطفالك على Android باستخدام iKeyMonitor

iKeyMonitor برنامج الرقابة الأبوية لنظام Android يمكن أن تساعدك في تتبع سجلات المكالمات والرسائل النصية وسجل الويب ورسائل الدردشة وأنشطة الشبكات الاجتماعية والمزيد. كما يسمح لك بالحد من وقت استخدام أطفالك أمام الشاشة وحظر التطبيقات غير المناسبة.

حظر التطبيقات غير الملائمة لحماية أطفالك

يسمح لك iKeyMonitor بامتداد ملفات حظر التطبيقات والألعاب غير الملائمة على هواتف أطفالك التي تعمل بنظام Android . يمكنك تسجيل الدخول إلى لوحة السحابة لحظر أي تطبيقات في أي وقت.
حظر التطبيقات والألعاب

حدد وقت الشاشة على Android لمنع الإدمان

يمكّنك iKeyMonitor من ذلك ضع جداول زمنية للحد من وقت شاشة أطفالك على هواتف Android . يمكنك تعيين وقت الواجب المنزلي ووقت النوم بمرونة لمنع إدمان الهاتف الذكي.
حد وقت الشاشة

احصل على تنبيه بشأن الأنشطة الخطيرة على Android

يتيح لك iKeyMonitor قم بتعيين كلمات التنبيه حسب الفئة على هواتف Android الخاصة بأطفالك . بمجرد تشغيل كلمة رئيسية معينة ، ستتلقى تنبيهًا فوريًا عبر البريد الإلكتروني.
الحصول على تنبيهات

استنتاج

هناك العديد من الفوائد لاستخدام iKeyMonitor مجانًا تطبيق الرقابة الأبوية لنظام Android . يمكن أن يساعدك تطبيق المراقبة سهل الاستخدام هذا على ضمان سلامة أطفالك أثناء أداء أنشطة مختلفة على هواتفهم التي تعمل بنظام Android. سجل وابدأ في الحماية!

SIGN UP FREE VIEW PLANS

Category: iKeyMonitor

Back to Top