iPhone Spy Tracker – كيفية تتبع iPhone مجانًا 2024

هل تريد العثور على أفضل أداة تعقب للتجسس على iPhone؟ إذا كنت قلقًا بشأن المراهقين ولا تريد أن تكون أحد الآباء المؤسسين القلقين ، فإن iKeyMonitor iPhone spy tracker سيكون الحل الأفضل لك. مع تطبيق iKeyMonitor iPhone tracker ، يمكنك معرفة مكان أطفالك ومن هم على اتصال بهم وجميع الأنشطة.

لماذا تحتاج إلى متعقب iPhone Spy؟

بالنسبة للآباء ، يوفر تطبيق iKeyMonitor لتتبع iPhone طريقة لضمان عدم قيام أطفالك بالبحث عن محتوى غير لائق عبر الإنترنت أو الدردشة مع الغرباء أو الانخراط في أي سلوك محفوف بالمخاطر. بالنسبة لأصحاب العمل ، يكتشف iKeyMonitor الموظفين الكسالى أو يتجنب تسريب أسرار الشركة.

مراقبة اهلية

عندما يكبر الشباب ، يجب أن توليهم المزيد من الاهتمام. تحتاج أحيانًا إلى متعقب تجسس لأجهزة iPhone ، مثل iKeyMonitor ، للتخلص من المخاوف. نظرًا لأن أطفالك يريدون أن يصبحوا أكثر استقلالية مع تقدمهم في السن ، فيمكنهم الكذب بسهولة عندما يشعرون بالملل من انتباهك. يمكنك تطبيق تطبيق تعقب iPhone ، والذي يمكّنك من متابعة أجهزة iPhone الخاصة بهم.

مراقبة اهلية

مراقبة الموظف

إذا كنت صاحب عمل ، فإن مراقبة أنشطة الموظفين عبر الإنترنت يمكن أن تكون وسيلة لضمان الإنتاجية وتقليل مخاطر العمل. باستخدام iKeyMonitor ، يمكنك اتخاذ تدابير لتحسين كفاءة العمل عن طريق التحقق من أنشطة الموظفين عبر الإنترنت بانتظام.

راقب موظفيك

كيفية استخدام iKeyMonitor iPhone Spy Tracker؟

  1. قم بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية وتثبيت iKeyMonitor.
    اشتراك
    لوحة سحابة iKeyMonitor
  2. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة Online Cloud.
  3. يمكنك الانتقال إلى السجلات للتحقق من سجلات المراقبة الخاصة بجهاز iPhone المستهدف.
    سجلات التجسس على iPhone

تتبع أنشطة iPhone باستخدام تطبيق iKeyMonitor iPhone Tracker

يساعدك برنامج iKeyMonitor للتجسس على iPhone في إبعاد أطفالك عن الأخطار المحتملة عبر الإنترنت. فيما يلي بعض فوائد استخدام iKeyMonitor:

التقط لقطات شاشة على iPhone لاكتشاف الصور المشبوهة

يتيح لك iKeyMonitor التقاط لقطات شاشة لأنشطة iPhone على جهاز iPhone المستهدف ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو وتطبيقات الدردشة والمواقع التي تمت زيارتها. إذا اكتشفت أي صور مشبوهة ، فيمكنك اتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب.

التقاط لقطات

تتبع ضغطات المفاتيح لمعرفة كل شيء مكتوب على iPhone

يتتبع iKeyMonitor كل ضغطة مفتاح يتم كتابتها على جهاز iPhone المستهدف ، بما في ذلك النص الملصق في جميع التطبيقات. يمكنك تسجيل الدخول إلى Cloud Panel للتحقق من سجلات ضغطات مفاتيح iPhone.

ضغطات المفاتيح على iPhone

احصل على تنبيه بشأن الأنشطة الخطيرة على iPhone

يمكّنك iKeyMonitor من إعداد كلمات التنبيه على جهاز iPhone المستهدف. بمجرد تشغيل كلمة التنبيه ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا. لذلك ، يمكنك حماية أطفالك أو شركتك في الوقت المناسب.

الحصول على تنبيهات

استنتاج

يمكنك استخدام iKeyMonitor iPhone spy tracker لتتبع أنشطة iPhone الخاصة بأطفالك وضمان سلامتهم على الإنترنت. يسمح لك بمراقبة المكالمات والرسائل القصيرة ومواقع GPS والأسوار الجغرافية ومحيط الهاتف وغير ذلك الكثير. اشترك وابدأ التتبع الآن!

Home » iKeyMonitor » iPhone Spy Tracker – كيفية تتبع iPhone مجانًا

SIGN UP FREE VIEW PLANS

Category: iKeyMonitor

How iPhone Spy Works

About the Author: iKeyMonitor Team

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to Top
Top